حسم التأهل في نواكشوط لنهائيات الدرجة الثانية
الثلاثاء, 04 يونيو 2013 11:12

altشهدت تصفيات التأهل لنهائيات الدرجة الثانية أعلى درجات المنافسة والتشويق في أيامها الأخيرة وشهدت قادمين جديدين للمنافسة في (ابلاي أوف).

فحافظ نصر السبخة على مركزه في نهائيات الدرجة الثانية بعدما تأهل الموسم الماضي للنهائيات، ويأتي تأهل نصر السبخة بعد تغيير شكله ككل وانتداب المحاربين القدماء (سيدي عاشور وخطري ولد خورو) في الجهاز الفني واللعب أيضا وهو ما أعطى قوة قاهرة في الهجوم والدفاع لنصر السبخة ليعود مرة أخرى لخوض نهائيات الدرجة الثانية والتأهل عن منطقة نواكشوط.

وتأهل تفاهم السبخة النادي الكبير الذي سقط الموسم الماضي من بعد سنة واحدة ومع أن أداءه كان مميزا في الدوري إلا أنه هبط واحتفظ النادي في تصفيات نواكشوط للدرجة الثانية بهدافه بايلا جلو الذي سبق له التتويج بهداف الدوري الممتاز مع نادي لكصر، وتكاتف أبناء نادي التفاهم جميعا والمدربون وكان الحصة التدريبية يقدمها أكثر من مدرب تطوعا للنادي.

وتأهل نادي مدرسة المرحوم ميني (افي ميني)، ويعتبر النادي في المواسم الماضية مدرسة كروية تخرج الناضجين واللاعبين الكبار وتؤهلهم للعب في الدوري الممتاز مثل ما حصل مع ابيكيلي هداف اسنيم كانصادو وآخرين.

وآلت الورقة الرابعة عن نواكشوط لنادي دار البركة، وجاء تأهل دار البركة بعد استقراره الإداري والفني وحتى على مستوى  اللاعبين، ومع أنه جاء أخيرا في التصفيات التأهيلية للسنة الماضية إلا أنه دخل هذا الموسم بشكل جديد وأسلوب مختلف استحق  من خلاله تمثيل نواكشوط في نهائيات الدرجة الثانية.

حسم التأهل في نواكشوط لنهائيات الدرجة الثانية

نجوم المنتخب

السراج الرياضي TV

الفيس بوك


Face FanBox or LikeBox

ملخص مباراة موريتانيا و غينيا(1-0)

ملخص : موريتانيا vs موريشيوس (1-0)