الوطني يطلق بطولته الثامنة لكرة القدم بمشاركة17 فريقا
الثلاثاء, 02 أبريل 2013 12:33

altأطلق الاتحاد الوطني لطلبة موريتانيا يوم أمس"الاثنين01-04-2013" بالملعب الاولمبي في العاصمة نواكشوط بطولته الثامنة بمشاركة17 فريقا من مختلف مؤسسات التعليم العالي.

وفي كلمة له بالمناسبة قال الأمين العام للاتحاد الوطني محمد سالم ولد عابدين إن البطولة تأتي لتأكد على شعار الإتحاد الوطني الخالد"يد تبني وأخري تطالب"
وقال ولد على عابدين إن  البطولة تميزت بمشاركة الجامعات الحرة
وأكد ولد عابدين أن الاتحاد يحضر لأسبوعه الطوعي الذي سينطلق بعد أيام والذي سيكون إضافة حقيقية بعيدا عن ثقافة التدجين.
وأعلن ولد عابدين في ختام كلمته الانطلاقة الرسمية للبطولة الثامنة لكرة القدم.
بدوره قال مسؤول الثقافة والرياضة اعل ولد أحمد سالم إن هذه البطولة تندرج ضمن النشاطات التي يقوم بها الاتحاد والرامية إلى تعزيز الوحدة الطلابية وبث روح التنافس والتشارك الايجابي بينهم.
وأكد ولد أحمد سالم أنه رغم أجواء الإنتخابات الداخلية والمؤتمر التي عاشها الإتحاد مؤخرا  إلا أن الاتحاد أبي إلا أن ينظم هذه البطولة  بمشاركة 17 فريقا من كافة مؤسسات التعليم العالي إضافة إلى الجامعات الحرة التي تشارك في البطولة لأول مرة.
وقد حضر حفل الانطلاقة إلى جانب الأمين العام للإتحاد الوطني ممثل عن المدرسة العليا للتعليم رئيس المجلس الطلابي للاتحاد وأعضاء المكتب التنفيذي إضافة إلي عدد كبير من المناضلين.
وتستمر هذه البطولة حوالي شهر وسط توقعات بتنافس كبير بين مختلف الفرق المشاركة على أن نختتم بحفل كبير يتم خلاله توزيع الجوائز علي الفرق الفائزة.

الوطني يطلق بطولته الثامنة لكرة القدم بمشاركة17 فريقا

نجوم المنتخب

السراج الرياضي TV

الفيس بوك


Face FanBox or LikeBox

ملخص مباراة موريتانيا و غينيا(1-0)

ملخص : موريتانيا vs موريشيوس (1-0)