زمزم: العوائق أمام الانتفاضة/ محمد سالم حمادن
زمزم: العوائق أمام الانتفاضة/ محمد سالم حمادن
الأربعاء, 25 مارس 2015 14:14

زمزم ينقصه القليل للحصول على عشرين نقطة من الممكن الحصول عليها.

فقط ذلك بجلسة بين رئيس النادي واللاعبين وفي هذه اللحظة بالذات قبل فوات الأوان سيتدرج نادي زمزم في ترتيب الدوري مباشرة بعد هذه الجلسة.
الكل كان ينتظر انتدابات عملاقة في الشتاء.
حصل ذلك لأن كل أبناء زمزم الجنود القدامى يفضلون زمزم على كل الأندية، ابب بذل مجهودا مضاعفا للعودة من نادي لكصر، وابراهيم اخليل عاد للكرة بعدما وعد بأن لا يلمسها مجددا وسالم زيدان ذر التراب في وجه الراغبين في انتدابه وقال زمزم أولا.
كل أبناء زمزم يبحثون عن موسم استثنائي وهو ممكن جدا فقط بتدخل الإدارة وتسوية الأمور العالقة واجتماع في هذا التوقيت خصوصا أن الدوري الآن متوقف لفسح المجال أمام المنتخب الوطني والأجواء صافية ولا شيء يعكر صفو سماء تيارت إلا الضباب الواصل من على عتبة باب إدارة النادي التي لحد اللحظة تترك أكثر من علامة استفهام حول مدى جدية الرغبة في المنافسة على الألقاب الوطنية والمساهمة في كتابة أسطر في التاريخ المحلي الكروي مع نخبة من اللاعبين.
زمزم بإمكانه الفوز بسهولة تامة ودون عناء على كل الأندية الوطنية لا فرق بين غنيها وبين من لا يملك تأجير مقر النادي، زمزم بهذه الأسماء من أفضل الأندية الوطنية.
على الإدارة تحمل المسؤولية والدخول سريعا فالوقت مناسب وأصبح لزاما في هذا التوقيت الجلوس مع اللاعبين مع هذه الكوكبة التي ربما لن تتكرر في القادم لتذليل الصعاب وطرح استراتيجية جيدة..
لا نادي في الدوري المحلي يمكنه إيقاف زمزم ..

زمزم: العوائق أمام  الانتفاضة/ محمد سالم حمادن

نجوم المنتخب

السراج الرياضي TV

الفيس بوك


Face FanBox or LikeBox

ملخص مباراة موريتانيا و غينيا(1-0)

ملخص : موريتانيا vs موريشيوس (1-0)