إبراهيم بوبكر: الصحافة تغالط وأهنئ محفوظ ولد السالك
الاثنين, 24 نوفمبر 2014 11:01

توصل موقع السراج الرياضي برد قوي من صخرة الدفاع لاعب المنتخب الوطني السابق إبراهيم ولد بوبكر مدافع تفرغ زينه وموريتل والفائز بالدوري والكأس مع تفرغ زينه قبل ثلاث سنوات.

رد إبراهيم كان حول كتابة السراج الرياضي عن إمكانية تأهل المنتخب الوطني الأولومبي لأولومبياد اريو دي جينيرو

"أهيب بالسراج الرياضي أن لا تغالط الشارع الرياضي وأن تعطي المعلومات بدقة وبواقعية دون أن تجعل الشارع الرياضي يحلم بما لا يمكن تحقيقه.
من الصعب فوز منتخبنا بمقعد من المقاعد الخمسة المخصصة لإفريقيا، في ظل المنافسة القوية من المنتخبات التي أعطت للرياضة اهتماما وضخت فيها أموالا تجلب من خلالها النتائج اللازمة.
بالنظر إلى جيراننا السنغال مالي الجزائر والمغرب، فموريتانيا بعيدة كل البعد من مقارعة هذه المنتخبات ومن الصعب عليها منافستهم في أي من المراحل السنية أيا كانت المسابقة.
على الاتحادية أن تنتهج نهجا جديدا سليما ينهض بكرتنا الوطنية.
على الاتحادية والدولة كل على حدة أن يوظفوا اللاعبين القدماء توظيفا سليما، يجب أن يكون الفاعلون في الاتحادية لاعبين قدماء من نواب رئيس ورئيس عصبة وطنية ونائب أمين العام للاتحادية.
يجب أن يكون اللاعبون القدماء في الاستراتيجية الجديدة التي تستمر لعشر سنوات بناء من أجل اعتماد بنية رياضية سليمة ترتقي بالرياضة والكرة الوطنية إلى بر الأمان.
في الدول المجاورة نائب رئيس الاتحادية لاعب قديم المسؤول الرياضي في الوزارة لاعب قديم نائب الأمين ورئيس العصبة والفاعلين في الكرة الوطنية لاعبون قدماء لخبرتهم الطويلة في الملاعب ولمعرفتهم بمشاكل اللاعبين وأرضية الملعب أكثر من غيرهم.
على صحافتنا أن تكون واقعية في طرحها وأن لا تغالط الشارع الرياضي".

وعلى ذكر الصحافة أشكر الصحفي القدير محفوظ ولد السالك وإن كان بعيدا عن الحقل الرياضي إلا أنه كان دائما يعطي المعلومات بدقة وكان طرحه واقعيا وجريئا في تعامله مع الرياضة بك مشاكلها، فهو وطني ولديه مبادئ، أهنئه على هذا وأهيب بالصحابة الوطنية أن تنتهج نهجه.
 

إبراهيم بوبكر: الصحافة تغالط وأهنئ محفوظ ولد السالك

نجوم المنتخب

السراج الرياضي TV

الفيس بوك


Face FanBox or LikeBox

ملخص مباراة موريتانيا و غينيا(1-0)

ملخص : موريتانيا vs موريشيوس (1-0)